استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات سوق العقار السعودي > منتديات سوق العقار السعودي لدول الخليج العربية > سلطنة عمان



«إمكان مصر» تتعاقد مع «أبوظبى الأول» لتمويل شراء وحدات سكنية بمشروع البروج



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2021, 11:43 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفه
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 82
المشاركات: 284 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
دلوعة المنتدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سلطنة عمان



«إمكان مصر» تتعاقد مع «أبوظبى الأول» لتمويل شراء وحدات سكنية بمشروع البروج
«إمكان مصر» تتعاقد مع «أبوظبى الأول» لتمويل شراء وحدات سكنية بمشروع البروج

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وقعت شركة إمكان مصر وبنك أبو ظبى الأول – مصر عقد تمويل العملاء لشراء وحدات سكنية بمشروع البروج بنسبة تصل إلى 85 % من ثمن الوحدات الأولية الجاهزة للانتقال على مختلف أنواعها (ڤيلات، تاون هاوس، دوبلكس وشقق) بأبسط الإجراءات وبسعر فائدة تنافسى، وبحد أقصى 15 مليون جنيه يتم سدادها على 15 عامًا، كما أطلقت أول مدرسة كرة قدم لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى فى مصر وأفريقيا، داخل النادى الرياضى بالمشروع.


وقال عبد الله النقراشى، الرئيس التنفيذى لشركة "إمكان- مصر"، إن السوق العقارى فى مصر قادرة على عبور التداعيات الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، والتى استمرت طوال العام الماضى وحتى الآن، متوقعًا أن تشهد السوق العقارية مزيدًا من الاستقرار والنمو خلال النصف الأول من 2021، وذلك بفضل الحلول المبتكرة التى بدأت شركات التطوير العقارى فى تقديمها للسوق لتخطى عقبة تأجيل قرارات الشراء لدى بعض الراغبين فى تملك وحدات سكنية أو إدارية.

وأوضح النقراشى أن «إمكان مصر»، تسعى إلى تقديم كافة أنواع الحلول التمويلية لدعم عملائها واتخاذ قرار الشراء بمنتهى الطمأنينة، لافتًا إلى أنه بموجب التعاقد المبرم مع بنك أبوظبى الأول – مصر؛ يمكن للعميل الحصول على تمويل بنسبة تصل إلى 85 % من ثمن الوحدات الأولية الجاهزة للانتقال على مختلف أنواعها (ڤيلات، تاون هاوس، دوبلكس وشقق) بأبسط الإجراءات الممكنة وبسعر فائدة تنافسى، وبحد أقصى 15 مليون جنيه يتم سدادها على أطول فترة سداد يشهدها السوق العقارى المصرى تصل إلى 15 عامًا.

وتوقع النقراشى عودة الحياة إلى طبيعتها فى القطاع العقارى خلال 2021، مع زيادة فى حجم المبيعات، بالتزامن مع العودة القوية للسوق والطلب المتراكم خلال الشهور الماضية، مشيرًا إلى أن هناك طلبًا حقيقيًا على العقار فى مصر، خاصة أنه سيظل الاستثمار الآمن بالنسبة للأفراد والشركات.

وأضاف النقراشى أن مشروع «البروچ» قد تعاقد مع مدرسة دولية توفر برامج تعليمية تتوافق مع مثيلاتها فى المؤسسات التعليمية الدولية، وهى مدرسة "كادموس" الدولية التى تتبع إدارة SABIS التى تطبق مقاييس تعاليم عالمية، لافتا إلى أن الجانب الترفيهى والثقافى؛ والذى يضم مسرحًا يستوعب 3500 شخص، للاستمتاع بمشاهدة العديد من الحفلات الموسيقية والترفيهية والثقافية المتنوعة.

وعلق محمد فايد، الرئيس التنفيذى لبنك أبوظبى الأول – مصر على توقيع عقد تمويل عقارى لتمويل عمليات شراء الوحدات السكنية التى تم تسليمها أو تلك الجاهزة للتسليم بمشروع "البروچ"، والذى يقع فى واحدة من أهم المناطق الاستراتيجية بين العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس على طريق "القاهرة الإسماعيلية"، ويتم تنفيذه بإجمالى استثمارات تبلغ 47 مليار جنيه، والذى يعد مجتمعًا عمرانيًا مثاليًا ينبض بكل مظاهر الرقى والفخامة، ويلبى كافة متطلبات الحياة العصرية المستقبلية للباحثين عن التميز والخصوصية والبيئة الصحية الآمنة.

وقال إنه بموجب هذا العقد يتم إتاحة فرصة تجديد الإقراض للعملاء الراغبين فى التقدم بطلبات عمل تشطيبات تزيد على التشطيبات المتعاقد عليها مع الشركة بتمويل يصل إلى 40 % من القيمة السوقية للوحدة التى تم تسليمها، أو الوحدات الجاهزة للتسليم، بالإضافة إلى تمديد فترات الإقراض للمالكين الحاليين المهتمين بمد ائتمانهم لفترات تزيد عما تمنحه الشركة.

وتعيلقًا على الشراكة بين الشركة والنادى الإنجليزي، أبدى عبدالله النقراشي، الرئيس التنفيذى للشركة، سعادته بالشراكة مع نادى مانشستر سيتى لإطلاق أول مدرسة كرة قدم للنادى فى مصر وإفريقيا، مؤكدًا أن جميع مدربى المدرسة من المعتمدين لدى نادى مانشستر سيتى فى المملكة المتحدة، وأن الإشراف على العمليات اليومية للمدرسة سيتم بواسطة فريق فنى كامل من مانشستر سيتى.

واشار أن المدرسة ستوفر البيئة الإبداعية اللازمة للأطفال من جميع الأعمار لإطلاق العنان لإمكاناتهم الفنية فى تعلم كرة القدم، حيث سيتم تدريبهم بنفس المنهجية التى تتبعها أكاديمية مانشستر سيتى فى انجلترا.

وأكد أن مشروع البروچ ليس فقط مجتمعًا عمرانيًا متكاملًا يوفر لقاطنيه كافة الخدمات بأعلى معايير الجودة، لكنه يوفر أيضًا عناصر تحسين جودة الحياة؛ سواء كانت عن طريق المرافق الترفيهية أو التعليمية أو الثقافية أو الرياضية، وذلك من خلال الشراكات التى تنفذها شركة إمكان مصر مع كيانات رفيعة المستوى مثل مانشستر سيتى، لافتًا إلى أن مشروع "البروچ" سيضم عددًا من المدارس الدولية التى ستقدم خدمات تعليمية من الدرجة الأولى، بالإضافة لإنشاء مجتمع أعمال متكامل فى "القرية الذكية" التى يضمها المشروع.

من جانبها صرحت مروة علوانى، مدير تطوير القطاع الرياضى بشركة إمكان - مصر، بأن مدرسة مانشستر سيتى ستقام ضمن المرحلة الأولى من نادى البروچ الرياضى، وستوفر المدرسة برامج تدريب مبتكرة لكرة قدم، لافتة إلى أن المدرسة يمكن الالتحاق بها من سن 3 سنوات وحتى 18 عامًا.

وأوضحت أن الافتتاح المبدئى للمدرسة سيكون على هيئة معسكر صيفى ينطلق فى شهر يونيو 2021، ويستمر خلال شهرى يوليو وأغسطس، بينما سيكون الافتتاح الرسمى فى أكتوبر2021.

وأضافت: أن النادى يرغب فى إعداد فرق من القطاع التعليمى حيث يشرف على المدرسة جهاز فنى أجنبى تم تعيينه من نادى مانشستر سيتى الإنجليزى يقوم بتطبيق نفس البرامج التدريبية التى يتم تطبيقها فى إنجلترا ويعمل النادى على تشكيل فرق من لاعبى المدرسة بقطاعى البراعم والناشئين وإعدادهم للمشاركة ببطولات دورى القاهرة لكرة القدم لمختلف المراحل العمرية وسوف يتم عمل معسكرات تدريبية بإنجلترا.

وأوضح أن قطاع الكرة يقوم بالتدريب بالنادى على الملعب الرئيسى "عشب طبيعي" بجميع المواصفات والمتطلبات المطابقة لمواصفات الاتحاد الدولى لكرة القدم كما تأمل علوانى أن تصبح مدرسة مانشستر سيتى بالنادى هى بوابة احتراف للعديد من المواهب المصرية، وتحرص الشركة دائمًا على توفير مناخ رياضى لجميع القدرات، ولتعزيز مبادرة الدمج المجتمعى سيقوم النادى بإطلاق نشاط كرة القدم لذوى الهمم "ذو القدرات المذهلة" وتعيين مدرب أجنبى من مانشستر سيتى فى المرحلة الثانية من افتتاح مدرسة كرة القدم وتعد هذة التجربة الأولى فى مصر لتحسين اداء أبطالنا ذو القدرات المذهلة بتطبيق أحدث أساليب وطرق التدريب التى يتم العمل بها فى أكبر دول العالم.

فيما علقت جورجينا بوسكيتس، رئيسة قطاع تعليم كرة القدم لمجموعة سيتى لكرة القدم قائلة: "يسعدنا أن نقدم أول مدرسة لنادى مانشستر سيتى لكرة القدم فى مصر داخل مشروع البروچ، ونتطلع إلى العمل مع الجميع فى مشروع البروچ لخلق بيئة تعليمية ورعاية تدعم جميع اللاعبين أينما كانوا فى رحلتهم الكروية ".

ويقع "البروچ" على مساحة 5 ملايين متر مربع، ويضم 15,000 وحدة سكنية كاملة التشطيب بأعلى المعايير، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات التى تجعل منه نموذجًا فريداً؛ فهو يضم مجمع أعمال على مساحة 120 ألف متر مربع، وهى منطقة الأعمال الوحيدة التى تدار من خلال القرية الذكية فى شرق القاهرة.

بالإضافة إلى نادى البروچ الرياضي، الذى يقع على مساحة 38 ألف متر مربع، ويضم أول أكاديمية كرة قدم لنادى مانشستر سيتى فى أفريقيا والشرق الأوسط، فضلاً عن الأنشطة المتنوعة لمختلف الألعاب الرياضية.










عرض البوم صور دلوعة المنتدى   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنايات للبيع في مدينة أبوظبي • للبيع بناية سكنية في مدينة أبوظبي / الإمارات العربية المتحدة ولاء الامارات 2 11-16-2012 06:49 AM
بنايات للبيع في مدينة أبوظبي • للبيع بناية سكنية في مدينة أبوظبي المساحة 100*100 السعر 8مليون العقارى الامارات 0 11-08-2012 07:39 AM
وحدات سكنية بالجيزة والاسكندرية ومطروح مساحات مختلفة تشطيب هاى لوكس بأرخص وأفضل الاسعار ندى الورد جمهورية مصر العربية 0 10-01-2012 06:19 AM
نرحب بالسادة العملاء الراغبين بيع او شراء او ايجار وحدات سكنية وادارية في اقل وقت وسرعة في الاستجابة حيث نمتلك خبرة كبيرة في التسويق العقاري تبارك رحمة الله جمهورية مصر العربية 1 07-26-2012 07:43 AM
لحجز وحدات سكنية فندقية للبيع أو الإيجار فى مدينة شرم الشيخ – مصر برنسيسة باقي مدن مصر 0 03-18-2011 05:18 PM


الساعة الآن 01:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO