عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2012, 05:51 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
ولاء
اللقب:
عضو مميز
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 96
المشاركات: 632 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : دول اوروبا
شفت شركة الامراء العقارية عن انها بصدد تحقيق صفقة عقارية كبرى خلال الاشهر القليلة المقبلة تتمثل في تسويق مجموعة عقارات في كل من بريطانيا والمانيا والنمسا ومن المتوقع ان تصل قيمة الصفقة 30 مليون دولار.
وقال رئيس مجلس الادارة في الامراء العقارية حسين دشتي في بيان صحافي إن الشركة ستتجه إلى اسواق جديدة بعد أن قامت بضخ مجموعة عقارات استطاعت من خلالها تحقيق متطلبات العملاء، وأن الاسوق المذكورة سلفا تأتي في أولويات العملاء.
وأشار دشتي إلى أن الشركة ومن خلال خطتها الخمسية الجديدة ستقوم على التوسع أوروبيا بعد أن حققت نجاحات ومازالت في مشاريع عملاقة في الاردن، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة ستتجه جميع الشركات إلى تسويق العقارات الاوروبية إلى حين تهدء الاوضاع في الاسواق العربية.
ولفت دشتي إلى أن الشركة حققت مبيعات بنسبة 40 في المئة خلال مشاركتها في المعرض العقاري الاخير من تنظيم توب اكسبو والتي قامت خلاله بعرض حزمة كبيرة من مشاريع هنغاريا التي لقيت قبولا كبيرا في ظل الاوضاع السائدة حاليا.
وبين دشتي أن الشركة مقبلة أيضا على سياسة ارضاء العملاء من خلال تقديم أفضل الاسعار، ولاسيما تقديم أفضل المواقع العقارية بتسهيلات كبيرة من خلال الشركة في بعض المشاريع والاخرى ستكون عن طريق البنوك.
ويذكر أن الشركة طرحت مؤخرا حزمة مشاريع جديدة في كل من هنغاريا والاردن تشمل عدد 800 قطعة أرض و150 شقة بقيمة إجمالية قدرت بحدود 20 مليون يورو.









عرض البوم صور ولاء   رد مع اقتباس